انشاء نظام call center

وهي المراكز التي تقوم بخدمة الزبائن او المراكز التي تتصل وتبحث عن زبائن جدد
uia
مشاركات: 3
اشترك في: 05 يونيو 2011, 04:08

انشاء نظام call center

مشاركة بواسطة uia »

السلام عليكم زرحمة الله تعالي وبركاته

اشكركم علي هذا المجهود الطيب في شرح كافة الاشياء المتعلقة ب استريسك وملاحقاتها
ولدي بعض الاسئلة واتمني ان اجد الاجابات عندكم ...... شوالي هو كيفية انشاء call center system باستخدام الاستريسك ؟؟ وماهي المتطلبات لانشاء هذا النظام من اجهزة وملحقات؟؟

شكرا جزيلا لكم
albalawi
مدير الموقع
مشاركات: 234
اشترك في: 11 مايو 2010, 19:53
مكان: Germany
اتصال:

Re: انشاء نظام call center

مشاركة بواسطة albalawi »

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم
نعم استطيع الاجابة عليك في هذا المجال بالتفصيل وذالك لاننا نستخدم هذا النظام لدى زبائننا في المانيا منذ اكثر من 5 سنوات ويعمل بشكل رائع.

المتطلبات هي:
اولا سيرفر متوسط القدرة حتى ننزل عليه استريسك
ثانيا حتى تقوم بالاتصال بالشبكة المحلية عليك ربط استريسك بهذه الشبكة ويتم ذالك بعدة طرق اشهرها:
عن طريق كارت ديجم او عن طريق الارقام الافتراضية وهي الافضل ونستعملها نحن ولكن هذه الارقام صعب الوصول اليها في العالم العربي

ثالثا برنامج سوفت فون ----نحن نستعمل برنامج قمنا بتطويره بحيث انه سوفت فون وواجهة عمل للموظف ----نحن على استعداد لتقديمه للمستخدمين
وكذالك يوجد برامج اخرى للمراقبة والتحكم في ال call center

اخي الكريم لقد اجبتك بشكل عام جدا ولو قلت كم حجم الكول سنتر اي كم عدد الموظفين او قلت لي في اي البلاد انت لاخبرتك بتفاصيل اكثر

فريق استريسك العربي
uia
مشاركات: 3
اشترك في: 05 يونيو 2011, 04:08

Re: انشاء نظام call center

مشاركة بواسطة uia »

اشكرك كثيرا علي هذه المعلومات القيمة
في الحقيقة انا عمل في شركة في ماليزيا ونريد ان نعمل كونكشن مع فروع الاخرة في استراليا وكينيا وعدد العمال اقل من 100 عامل
albalawi
مدير الموقع
مشاركات: 234
اشترك في: 11 مايو 2010, 19:53
مكان: Germany
اتصال:

Re: انشاء نظام call center

مشاركة بواسطة albalawi »

uia كتب: ...................................... ونريد ان نعمل كونكشن مع فروع الاخرة في استراليا وكينيا وعدد العمال اقل من 100 عامل
اخي الكريم
هذا السيناريو الذي ذكرته يختلف عن انظمة ال كول سنتر فانت تريد ربط ثلاث افرع مع بعض للكلام في مابينهم.
هذا السيناريو بسيط جدا انت بحاجة الى سيرفر جيد 4 جيجيا ذاكرة ومتعدد المعالجات وكذالك بحاجة الى ايبي ثابت خارجي حتى يستطيع الاخرون المتواجدون خارج الشبكة من الوصول اليك.
وكذالك بحاجة الى سوفت فون وهو موجود بكثرة.

في ماليزيا يوجد ارقام افتراضية
uia
مشاركات: 3
اشترك في: 05 يونيو 2011, 04:08

Re: انشاء نظام call center

مشاركة بواسطة uia »

صحيح وفي نفس وقت استعمال خدمة كول سنتر (ممكن تشرح لي قصدك ب الارقام الافتراضية)
صراحة استفت كثير منك اخي جزاك الله خير وشكرا كثير
albalawi
مدير الموقع
مشاركات: 234
اشترك في: 11 مايو 2010, 19:53
مكان: Germany
اتصال:

Re: انشاء نظام call center

مشاركة بواسطة albalawi »

uia كتب:.......................................... (ممكن تشرح لي قصدك ب الارقام الافتراضية)
جزاك الله خيرا على هذا السؤال الجميل
فلقد عملت موضوعا خاصا للارقام الافتراضية فاجبت فيه على سؤالك

http://www.asterisk4arab.com/viewtopic.php?f=54&t=133
ABD ELSHAFY
مشاركات: 19
اشترك في: 02 يونيو 2010, 14:38

Re: انشاء نظام call center

مشاركة بواسطة ABD ELSHAFY »

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
الاخ العزيز البلوي
كل التحايا لشخصكم الكريم
اتمني ان تكون فاكرني طلبي هذة المرة عن الكول سنتر و السوفت وير الخاص بة
ممكن اعمل كول سنت لعدد 20 عامل
واية يفرق 20 من30 عامل
اخوكم عبدالشافي
albalawi
مدير الموقع
مشاركات: 234
اشترك في: 11 مايو 2010, 19:53
مكان: Germany
اتصال:

Re: انشاء نظام call center

مشاركة بواسطة albalawi »

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخ عبدالشافي اني اذكرك جيدا.
.................طلبي هذة المرة عن الكول سنتر و السوفت وير الخاص بة...........
ابشر يا اخ عبد الشافي سوف ارسل لك نظام كامل مكون من عدة برامج كما في الشكل
CallCenter.jpg
.....................ممكن اعمل كول سنت لعدد 20 عامل.................
نعم اخي تستطيع ان تعمل هذا العدد واكثر
واية يفرق 20 من30 عامل
الفرق هل عندك سيرفر قوي ,هل عندك خطوط تلفون كافية للموظفين فاذا كان عندك سيرفر قوي او مزرعة من السيرفرات وعدد كافي من الخطوط تستطيع استخدام 1000 موظف او اكثر مع هذا النظام.

سوف ارسل لك رابط لهذه البرامج على شكل رسالة خاصة مع دليل الاستعمال

اهلا وسهلا بك
اخوكم حسام البلوي
ليس لديك الصلاحية لمشاهدة المرفقات
Offer

Re: انشاء نظام call center

مشاركة بواسطة Offer »

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه طيبه للاخ صاحب الموضوع وكل المشاركين وبالاخص صاحب المنتدى .

بخصوص انشاء نظام call center ::

بالفعل أود تجهيز مركز لخدمه العملاء وأحتاج الدعم من اصحاب الخبره من ناحيه المتطلبات الخاصه لانشاء النظام ( أجهزه ,, سيرفر ,, هواتف ,, شبكه انترنت داخليه ,, انترنت ,, الخ ) .

ضمن الردود يوجد بادره من قبل صاحب المنتدى للمساعده بشكل جدي ومثمر جزاه الله كل خير ,,

ان امكن برجاء التواصل معي او ارسال بيانات التواصل حتى يكون مناقشه اكبر وبشكل مباشر .

شكرا على تعاونكم .

أمين سعيد
nawaf1983
مشاركات: 1
اشترك في: 09 أكتوبر 2011, 09:32

Re: انشاء نظام call center

مشاركة بواسطة nawaf1983 »

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , بعد التحيه

عندي استفسار سريع اذا لم يكن بالمانع

اعمل حاليا مسؤول هاتف مجاني في احد القطاعات المشتركه مابين القطاع الخاص والعام الذي هو القطاع الصناعي

الذي اريد الاستفسار عنه هو كيفيه انشاء نظام للهاتف المجاني واذا كنتم اهل التخصص فارجو افادتي بجميع المعلومات عن ال سيرم المتواجد لديكم وشرح بالصور

طريقه عمل موظف الهاتف المجاني هي كالاتي

استقبال استفسارات عامه العملاء

اعتراضات وشكاوي

انشاء المعاملات وارسالها الى قسم العمليات والرد عليها ان كان بشكل مبدئي او بشكل نهائي من قسم العمليات
أضف رد جديد

العودة إلى ”مراكز الخدمات والتسويقCall Center“